هدف البحث الحالي إلي تحديد قائمة المهارات اللازمة لتطوير الإنفوجرافيک التعليمي الثابت باستخدام برنامج adobe illustratorلدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية، ولتحقيق الهدف من البحث أعد الباحثون استبانة لتحديد قائمة المهارات اللازمة لتطوير الانفوجرافيک الثابت، وفقًا لخطوات تطوير الانفوجرافيک الثابت بدايةً بتحديد فکره التصميم وانتهاءً بالإخراج النهائي للتصميم، وذلک للإجابة عن السؤال الرئيس للبحث وهو "ما المهارات اللازمة لتطوير الإنفوجرافيک التعليمي الثابت باستخدام برنامج adobe illustrator لدي طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم؟"، وبعد الانتهاء من ضبط الاستبانة والتحقق من صدقها، تم التوصل إلي الصورة النهائية لقائمة المهارات والتي تکونت من (13) مهارة رئيسة، و(67) مهارة فرعية، و(307) أداء سلوکي لمهارات الفرعية لبرنامج adobe illustrator.
صبيحي, هبة عوض إبراهيم. (2020). تحديد قائمة المهارات اللازمة لتطوير الإنفوجرافيک التعليمي الثابت باستخدام برنامج adobe illustrator لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية. مجلة کلية التربية بدمياط, 35(74.01), -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131851
MLA
هبة عوض إبراهيم صبيحي. "تحديد قائمة المهارات اللازمة لتطوير الإنفوجرافيک التعليمي الثابت باستخدام برنامج adobe illustrator لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية", مجلة کلية التربية بدمياط, 35, 74.01, 2020, -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131851
HARVARD
صبيحي, هبة عوض إبراهيم. (2020). 'تحديد قائمة المهارات اللازمة لتطوير الإنفوجرافيک التعليمي الثابت باستخدام برنامج adobe illustrator لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية', مجلة کلية التربية بدمياط, 35(74.01), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131851
VANCOUVER
صبيحي, هبة عوض إبراهيم. تحديد قائمة المهارات اللازمة لتطوير الإنفوجرافيک التعليمي الثابت باستخدام برنامج adobe illustrator لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية. مجلة کلية التربية بدمياط, 2020; 35(74.01): -. doi: 10.21608/jsdu.2020.131851